اعشاب تكبير الذكر

اسرع طريقة لتكبير الذكر بالاعشاب

محتوي المقالة

يرجي قراءة المقالة كاملة لأننا سنتناول الحديث عن الأعشاب الخاصة بـ تكبير الذكر وتقويته مع بيان خصائص كل عشب من هذه الأعشاب وكيفية استخدامها ، وطريقة الاستخدام والحالات التي ينصح استخدامه فيها …. إلى غير ذلك من التساؤلات والمشكلات التي تشغل أذهان الكثير من الرجال والشباب على حد سواء.

لكن وقبل أن نتطرق الي موضوعنا بخصوص اسرع طريقة لتكبير الذكر بالاعشاب ، لابد لنا من هذه المقدمة  البسيطة :

مع تقدم الحياة وتطور نظمها ، وتشابك الأمور وتعقيداتها ، وعلى الرغم من هذه الإنجازات التي يحققها الإنسان يوما بعد يوم في جميع المجالات المادية والعلمية والطبية .

على الرغم من كل ذلك إلا أن الإنسان يفاجأ بين الحين والأخر بعجز قدراته وتضاؤلها أمام قدرة الخالق العظيم وإعجازه في خلقه ، فيجد ما خلق الله سبحانه وتعالى من نباتات وما بث هنا وهناك من أعشاب تتضاءل أمامها ما توصل إليه العلم البشري من أدوية وأساليب للعلاج .

في العصر الحديث تعالت صيحات ونداءات العودة إلى كل ما هو طبيعي في كافة المجالات ، فنبذت الألياف الصناعية واستغني عنها بالملابس القطنية والحريرية والكتان وغيرها ، ونبذت الفيتامينات والمنشطات الطبية المركبة من مواد كيميائية واستغني عنها بالأعشاب والنباتات الطبيعية التي ثبت تفوقها تفوقا عظيما على ما صنعه الإنسان .

وفي هذه المقالة ومن خلالها نقدم دعوة جادة للعودة إلى المنشطات والأعشاب الطبيعية واستخدامها كبديل للمنشطات والأدوية الكيميائية التي لها كثير من الأضرار الجانبية التي تكتشف كل يوم وسيكتشف منه المزيد مع مرور الأيام .

وتتميز الأعشاب الطبيعية بمميزات أخرى إضافة إلى ما ذكرنا من عدم وجود آثار جانبية لها ، ومن ذلك :

  • ما ثبت من فعالية هذه الأعشاب وقدرتها بشكل أكبر من الأدوية غير الطبيعية .
  • كما تتميز هذه الأعشاب وتلك النباتات بصفة عامة برخص ثمنها خاصة إذا ما قورنت بالأدوية الأخرى المصنعة .

طريقة لتكبير الذكر بالاعشاب

لنعد الان الي موضوعنا الاساسي بخصوص اسرع طريقة لتكبير الذكر بالاعشاب .

للأسف لاتوجد اسرع طريقة لتكبير الذكر ، لكن توجد طريقة تحتاج الي بعض الوقت والمجهود لرؤية النتائج ، الوصفة مجربة من طرفي شخصيا وهيا فعالة بإدن الله ، فقط تحتاج الي الصبر والمداومة كما قلت سابقا .

1- الوصفة عبارة عن خليط مكون من دهون حيوانية وخلاصة بعض الاعشاب الطبيعية التي تدهن علي القضيب لزيادة طوله وعرضه .

2- العلاج يستلزم مدة 25 يوم كاملة لرؤية النتائج ، حيث ستجد زيادة تتراوح بين 3 الي 5 سنتيمتر طولا، كما ستلاحظ زيادة في عرضه أيضا .

3- بعد أسبوعين من المداومة علي استخدام العلاج ، سوف تلاحظ تغير طفيف في حجم ولون قضيبك و هذا مؤشر علي نجاح العلاج معك .

اقرأ أيضا :  عملية تكبير الذكر : أسئلة وأجوبة

4- بالنسبة للأثار الجانبية فهي غير موجودة ، فالعلاج طبيعي ومكونته متوفرة في الطبيعة .

5- مكونات العلاج :

اسرع طريقة لتكبير الذكر بالاعشاب

  • 100 غرام من نبات الجينسنغ : أظهرت الأبحاث أن الجينسنغ قد يكون بديلاً مفيداً لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال . يبدو أن المركبات الموجودة فيه قد تحمي من الإجهاد التأكسدي في الأوعية الدموية والأنسجة في القضيب وتساعد على استعادة الوظيفة الطبيعية للإنتصاب ،بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت الدراسات أن الجينسنغ قد يعزز إنتاج أكسيد النيتريك ، وهو مركب يحسن استرخاء العضلات في القضيب ويزيد الدورة الدموية .

وجدت إحدى الدراسات أن الرجال الذين عولجوا بالجنسنغ الأحمر الكوري كان لديهم تحسن بنسبة 60% في أعراض الضعف الجنسي ، مقارنة بتحسن 30% الناتج عن دواء يستخدم لعلاج الضعف الجنسي .

وعلاوة على ذلك ، أظهرت دراسة أخرى أن 86 من الرجال المصابين بالضعف الجنسي لديهم تحسن كبير في وظيفة الانتصاب والرضا العام بعد تناول 1000 ملجم من مستخلص الجينسنغ لمدة 8 أسابيع .

  • 50 غرام من حبوب (فاصوليا مخملية) : تعد فاصولياء Mucuna واحدة من أكثر الكنوز الفريدة في الطبيعة. جزئيا لأنها واحدة من النباتات القليلة المحملة بكمية كبيرة بشكل غير معتاد من المركبات النفسية والهرمونية النشطة ، وخاصة L-Dopa (كما هو الحال في الدوبامين) ، والذي يوصق أيضا كمنشط جنسي قوي. بسبب التراكيز العالية لـ L-Dopa في الفصوليا فرائحته تحفز الدماغ علي إفراز الدوبامين ، مما يحفز الغدة النخامية بدورها على إنتاج هرمون النمو البشري ، الذي يعزز نمو العضلات وزيادة القوة ، وقد ثبت أنه يرفع مستويات التستوستيرون ، وكل ذلك يؤدي إلى زيادة الدافع الجنسي. كما أنه يقلل في الوقت نفسه مستويات الكورتيزول، والتي يمكن أن تقلل من الانزعاج والقلق عند الرجال .

 

  • 50 غرام من بذور الصويا : والتي تعرف أيضا باسم فول الصويا والفاصوليا ، هي نوع من البقوليات التي أصبحت واحدة من أكثر الاطعمة استهلاكا علي مستوى العالم. فهي مفيدة للغاية لصحة الإنسان ، وهي سهلة الزراعة كذلك. يتم إنتاج هذه البقوليات بأعداد كبيرة في الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية ، لكنها في الواقع موطنية في شرق آسيا . اسمها العلمي هو Glycine max ، وتصنف على أنها بذرة زيتية .

يمتلك فول الصويا ثروة من الفوائد ، بما في ذلك قدرته على تحسين عملية التمثيل الغذائي ، والمساعدة في زيادة الوزن الصحي ، وحماية صحة القلب ، وتحسين الدفاع ضد مرض السرطان ، وتحسين عملية الهضم ، وتعزيز العظام والصحة، وحماية ضد العيوب الخلقية عند المرأة الحامل ، كما يعمل علي تنشيط الدورة الدموية ، وتقليل خطر الإصابة بمرض السكري ، وعموما لها فوائد جمة علي صحة الجسم وتستخدم أيضا في منتجات تنمية الثدي عند النساء .

  • 100 غرام من زيت كبد الحوث : في حين تحتوي جميع (الحيونات الفقاريات) على أكباد غنية بالغدد – إلا أن معظمها تفتقر إلى زيت متميز. وعلى النقيض من ذلك ، فإن العديد من الأسماك وبعض الثدييات البحرية لديها كمية من الزيت في أكبادها. على الرغم من أن العلماء لا يفهمون تمامًا أهمية هذه الزيوت أو غرضها ، إلا أنهم يعلمون أن الكثير منها يحتوي علي مجموعة من المركبات والفيتامينات المفيدة لصحة الجسم .
اقرأ أيضا :  هل طول العضو الذكري مهم لوصول المرأة للنشوة الجنسية

يتشابه كبد معظم الثدييات بشكل ملحوظ ويؤدي وظائف مماثلة. الكبد هو أكبر عضو في الجسم ، وأحد أهم الأعضاء. من بين أمور أخرى ، يقوم الكبد بتنظيف الجسم من السموم . أنه يخزن السكر الزائد مثل الجليكوجين. وينتج ويخزن الصفراء ، ويستخدم في المقام الأول لهضم الدهون. تتمتع الأكباد بقدرات مذهلة علي التجديد الذاتي  .

تحمل الحيتان أكبادها في نفس المكان تقريباً مثلما يفعل البشر – في البطن ، بجانب المعدة. وعلى الرغم من كونها كبيرة من حيث القيمة المطلقة ، فإن معظم أكباد الحيتان كبيرة أيضا بالنسبة لحجم الحيوان، تفتقر الحيتان والدلافين إلى المرارة. بدلا من ذلك ، فإنها تخزن الصفراء في نظام قناة الكبد.

يحتوي الزيت الموجود في أكباد الحيتان على مادة تسمى كيتول ، على الرغم من أن العلماء لا يفهمون حتى الآن غرضها أو وظيفتها بالكامل. لا يتفق العلماء حتى على ما إذا كانت الحيتان تنتج الزيت أم أنها تأتي من نظامهم الغذائي. يبدو أن كيتول قد يكون شكلًا غير نشط من فيتامين أ. نظرًا لأن فيتامين أ يكون سامًا في الجرعات العالية ، فمن المحتمل أن الحيتان تنتج كيتول كطريقة لتجنب مشكلات السمية. على عكس بعض الأسماك ، التي تستخدم الزيت لتخزين الطاقة من أجل الحركات الموسمية ، تخزن الحيتان معظم طاقتها علي شكل شحم. يسهم زيت كبد السمك بشكل كبير في طفوها. ومع ذلك ، فالحيتان ، مثل الثدييات التي تتنفس الهواء ، تحمل رئات كبيرة مليئة بالهواء ، مما يساعدها على الطفو.

زيت كبد الحوث كان يستخدم من طرف البدو (رجال الصحراء) في تحسين الصحة الجنسية وتقوية أجسامهم من التعب الشديد .

ملاحضة : المكون الاساسي في الوصفة هو زيت كبد لحوث  .

اقرأ أيضا :  تكبير الذكر بالاعشاب : وصفات من كتب الطب العربي

6- طريقة التحضير :

  1. تأخد الكميات الموصوفة من الاعشاب ، تخلط في الخلاط جيدا حتي تصير ماءا بعدها تصفي من الشوائب .
  2. يأخد زيت كبد الحوث ويضاف الي خلاصة الاعشاب .

7- طريقة الاستخدام :

تستخدم الوصفة كدهان موضعي علي القضيب مدة 3 دقائق يوميا مع ممارسة تمارين تكبير الذكر لمدة 25 يوما ، وإن شاء الله ترى منها نتائج طيبة تشكرني عليها وتدعوى لي بظاهر الغيب .

⇐ اقراء أيضا : دهان لتكبير الذكر مجرب وفعال في 25 يوم .


جهاز تكبير الذكر

هل تبحث عن طريقة طبية وعلمية لزيادة حجم القضيب ؟

يمكنك تجربة جهاز الشد ، وهو جهاز يستخدم قدرة الجسم الطبيعية على التكيف مع قوة الشد من خلال تطبيق قوة ثابتة وتدريجية ، حيت أن الجهاز يعمل بمبدأ تحفيز الانقسام الخلوي في أنسجة القضيب ، وهو مبدأ تم استخدامه من طرف القبائل الأفريقية والآسيوية لإطالة أجزاء الجسم المختلفة مثل الرقبة ، الشفتين والادان .

شاهد الصور التالية :

جهاز تكبير الذكر

عند تطبيق قوة الشد ، تبدأ بعض التغييرات في البنية الداخلية للقضيب. ما يحدث هو أنه تحت تأثير الشد ، تبدأ خلايا القضيب بالتكاثر والنمو مما ينتج عنه كمية أكبر من الأنسجة. الزيادة في كتلة الأنسجة تنتج زيادة إجمالية في طول وعرض القضيب . يعتمد مقدار الزيادة التي ستحصل عليها على نوع الجهاز الذي تستخدمه ، ومقدار الشد الذي تطبقه ، ومدة استخدام الجهاز .

عن طريق حث تمدد القضيب ، ستحصل على زيادة في الطول والعرض مع مرور الوقت. هذا هو ملخص كيفية عمل جهاز تكبير الذكر. يعتمد مقدار القوة المطبقة على مدى قدرة القضيب على التمدد وكذلك حجم القضيب الأولي. كلما تم ارتداء الجهاز لأوقات أطول  ، كلما زادت سرعة الحصول على النتائج.

بصفة عامة ، يعد استخدام جهاز تكبير الذكر إحدى أبسط الطرق العلمية لزيادة حجم القضيب. كل ما عليك فعله هو تركيب الجهاز علي قضيبك .

إذا قررت أن تسلك هذا الطريق في تكبير قضيبك ، فنحن نقدم لك مجموعة كاملة من الاجهزة المصممة لجعل العملية بأكملها سهلة. على سبيل المثال لدينا جهاز أمريكي وهو  أفضل جهاز متوفر في السوق حاليا ، يمكنك القراءة عنه من خلال الرابط التالي ⇐ جهاز تكبير الذكر.

أيضا يمكنك الاطلاع علي مجموعة واسعة من أجهزة تكبير القضيب عبر الانتقال الي الرابط التالي ⇐ أجهزة تكبير الذكر .

الي هنا نصل الي خاتمة الموضوع ، لاتنسي الطلاع علي بقية موضوعات الموقع التي تهم الصحة الجنسية للرجال .

شارك الموضوع مع اصدقائك .